ابدء

هل أنت جاهز لبدء استخدام الجهاز اللوحي Otter الجديد؟

استمر في التمرير لمشاهدة دليل تفصيلي حول كيفية بدء استخدام Otter اليوم.

لنبدأ بالأساسيات

1.

قم بإخراج جهازك اللوحي من العلبة واضغط على زر التشغيل

2.

اربط الجهاز بشبكة wifi الخاصة بك من خلال الإعدادات

3.

افتح تطبيق Otter وقم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور

نصيحة: يمكن العثور على اسم المستخدم وكلمة المرور على ظهر جهازك اللوحي.
اذا لم تتمكن من العثور على اسم المستخدم أو كلمة المرور الخاصة بك؟ انقر أدناه أو أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى helpdesk@tryotter.com

تم تسجيل الدخول بنجاح؟

رائع! فلنلقِ الآن نظرة على كيفية بدء استخدام جهازك اللوحي بسهولة .
تخطيط الجهاز اللوحي

انتقل بين علامات التبويب

مرحبًا بكم في مدير الطلبات في Otter! تم تنظيم علامات التبويب الموجودة في جهاز Otter اللوحي لجعل البقاء على رأس أعمال التوصيل الخاصة بك بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.

  • اضغط على أيقونة الخطوط الأفقية الثلاثة في الزاوية العلوية اليسرى من شاشتك (☰).
  • سيؤدي هذا إلى فتح قائمة جانبية بعلامات تبويب مختلفة: الطلبات ، والقائمة ، والتاريخ ، والتقارير ، والتكاملات ، والإعدادات ، والمساعدة. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول كل قسم .
إعدادات الطابعه

قم بإعداد الطابعة الخاصة بك

يعد بدء استخدام طابعة Otter أمرًا بسيطًا.

  • قم بتوصيل الطابعة وتشغيلها.
  • اتصل بالبلوتوث عبر أيقونة البلوتوث.
  • افتح تطبيق Otter ، وانقر فوق رمز الطابعة وحدد طراز جهازك.
  • اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة للاتصال.
مركز تعليمات الطابعة
قنوات المبيعات

قم بتوصيل تطبيقات ومنصات توصيل مطعمك

هل أنت جاهز لتوصيل خدمات التوصيل الخاصة بك؟

  • تواصل مع فريق خدمة العملاء الخاص بنا باستخدام علامه الدردشة في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة.
  • اكتب إلى فريقنا موضحًا منصات التوصيل التي تريد إضافتها وتفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك.
  • سيقوم فريقنا بتوصيل منصات التوصيل الخاصة بك من أجلك.
  • بمجرد الاتصال ، ستتدفق الطلبات من هذا النظام الأساسي عبر جهازك اللوحي إلى تحليلاتك.
علامة التبويب "الطلبات"

اتبع طلباتك

هل أنت جاهز لتوصيل المزيد من خدمات التوصيل؟ رائعة.

  • يمكنك رؤية طلباتك النشطة ("المعلقة" و "مازلت تحت التحضير") والطلبات المكتملة.
  • يمكنك رؤية طلباتك النشطة ("المعلقة" و "مازلت تحت التحضير") والطلبات المكتملة.
  • الطلبات المعلقة هي تلك التي لم يتم قبولها بعد. لقبول الطلب ، انقر فوقه اضغط "قبول". نوصي بتنشيط القبول التلقائي (راجع قسم علامة التبويب  " التكامل " لمزيد من المعلومات).
  • اضغط على أي ترتيب لمعرفة المزيد من التفاصيل. يمكنك الاطلاع على معلومات البريد السريع والعميل ، أو إعادة طباعة الفاتوره ، أو وضع علامة على ان الطلب جاهز للاستلام ، أو إلغائه ، أو وضع علامة عليه كطلب مكتمل.
علامة التبويب "القائمة"

إدارة قوائم مطعمك

  • في قائمة إدارة الطلبات ، انقر فوق علامة التبويب "القائمة".
  • ابحث عن العناصر باستخدام ميزة البحث أو ببساطة قم بالتمرير للتحديد.
  • ضع علامة على عنصر على أنه "غير متوفر" أو "متاح" مرة أخرى. ما عليك سوى النقر على العنصر والنقر على "تغيير التوفر". يمكنك اختيار جعل أحد العناصر غير متاح لليوم أو إلى أجل غير مسمى.
  • في الجزء العلوي ، يمكنك مراقبة توفر العنصر الخاص بك. ما عليك سوى النقر فوق "متاح" أو "غير متوفر" وستقوم بالتبديل بين طرق العرض هذه.
  • إذا كان لديك العديد من العلامات التجارية ، فقم بالتبديل بين العلامات التجارية في الجزء العلوي الأيسر.

ملاحظة: قد لا تظهر هذه الميزة على جهازك. إذا كنت تريد تمكينه ، فيرجى الاتصال بفريقنا على helpdesk@tryotter.com أو من خلال علامه الدردشة في الجزء السفلي الأيسر من الشاشة. "

علامة التبويب "التقارير"

احصل على تحليلات قابلة للتنفيذ

  • في قائمة إدارة الطلبات ، انقر فوق علامة التبويب "تقرير".
  • ستظهر لك الشاشة الرئيسية ملخصًا للمبيعات خلال اليوم. يمكنك إلقاء نظرة على أرقام مختلفة بما في ذلك إجمالي المبيعات أو حجم الطلب أو متوسط ​​قيمة الطلب أو متوسط ​​المبيعات لكل متجر.
  • قم بتغيير عوامل التصفية في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة للنظر في فترات زمنية أو قنوات مختلفة.
  • قم بالتمرير لأسفل لرؤية أداء مطعمك عبر منصات توصيل الطعام.
علامة التبويب " التكاملات"

يمكنك قبول الطلبات تلقائيًا وضبط وقت تحضير الطلب والتحقق من حالة تطبيقات توصيل الطعام

  • في قائمة إدارة الطلبات ، انقر فوق علامة التبويب "التكاملات".
  • قم بإعداد ميزة القبول التلقائي عن طريق تحريك زر التبديل "قبول تلقائي". سيسمح لك بقبول طلب وطباعة تذكرة
  • تلقائياً.
  • اضبط وقت تحضير الطلبات لكل منصة توصيل ضمن خيار "وقت التحضير".
  • تحقق من حالة طابعتك ومنصات التوصيل المدمجة في الكمبيوتر اللوحي Otter.
علامة التبويب "الإعدادات"

تحديث معلومات مطعمك وإيقاف المتاجر مؤقتًا

  • - في قائمة مدير الطلبات ، انقر فوق علامة التبويب "الإعدادات". هنا ستتمكن من رؤية جميع المعلومات حول مطعمك
  • - لقراءة رسائلك من Otter ، اضغط على أيقونة الجرس في أعلى يمين الشاشة.
  • - للتحقق من متاجرك الرقمية ، اضغط على أيقونة المنزل في أعلى يمين الشاشة. هنا ستتمكن من إيقاف متاجر توصيل الطعام الرقمية مؤقتًا إذا كنت مشغولاً. يمكنك إيقاف متاجرك بشكل فردي أو إيقاف جميع متاجرك مؤقتًا في نفس الوقت.
علامة التبويب "تعليمات"

تحدث مع فريق Otter

لأمور المتجر العاجلة ، اضغط على رمز الدردشة في الزاوية السفلية من شاشتك وسنعاود الاتصال بك في غضون دقائق. لأسئلة الحساب ، أرسل بريدًا إلكترونيًا إلى helpdesk@tryotter.com وسنعاود الاتصال بك في غضون يوم عمل واحد.
هل تريد مشاهدة فيديو مقدمة كاملة لمدير الطلبات؟ انقر هنا

هل تحتاج إلى مزيد من المساعدة؟ نحن هنا للمساعدة.
مركز المساعدة