كيف تستفيد سلسلة مطاعم ميابي من التكنولوجيا لتقديم للزبائن تجربة رائعة.

تعرف على كيف تدير سلسلة المطاعم ميابي في دبي عمليات التوصيل عبر ستة مواقع مختلفة بجانب Otter.
"بدون Otter ، لن يكون من الممكن إجراء عمليات تسليم الطلبات بطريقة سلسة".

في عام ٢٠١٢، حولت الشقيقتان الإماراتيتان شيماء وعلياء الشيراوي حلمهم إلى حقيقة من خلال افتتاح مطعم ميابي ، و هو طعم ياباني في دبي. منذ إطلاقه ، ظل بيان مهمة ميابي في المقدمة والمركز على موقعه على الويب: "مكرسة لتقديم أفضل سوشي بالقرب منك".

بعد مرور ما يقرب عشر سنوات، أصبح ميابي الآن سلسلة مطاعم تضم ستة مواقع في جميع أنحاء دبي.  يمكنك تناول العشاء أو الطلب من ميابي في شارع الشيخ زايد ، ومدينة الإعلام ، ونخلة جميرا ، ولا مير ، ومركز دبي المالي العالمي ، وواحة دبي للسيليكون. النتائج؟  طبخ ياباني معاصر متاح في جميع أنحاء البلاد بنقرة زر واحدة.

إذن ، كيف نجح الثنائي الشقيق في تنمية أعمال مطعمهما بهذه السرعة؟  بالإضافة إلى قرب المطعم من زبنائه، تعتمد ميابي على عاملين مهمين للتغلب على منافسيها: المكونات الطازجة وخدمة ممتازة للزبائن.

تحدثنا مع كريستين بوينفينيدا ، المسؤولة حاليًا عن عمليات توصيل الطلبات ميابي ، لمعرفة المزيد حول إدارة إحدى سلاسل السوشي الأكثر شهرة في دبي - وكيف يساعد Otter في شحن خدمة التوصيل الطلبات عبر المواقع.

تميز مطعمًا في سوق توصيل مزدحم.

"في ميابي ، نستخدم جميع خدمات التوصيل.  إذا كنت ترغب في الطلب من Noon Food ، فيجب أن تكون ميابي موجودة.  إذا كنت ترغب في الطلب من Deliveroo ، فيجب أن تكون ميابي موجودة."

توصيل الطعام هو عمل تجاري كبير.  دفع Covid-19 ٤٠٪؜ من مالكي المطاعم إلى إضافة حلول تقنية التوصيل إلى مطاعمهم ، مما جعل منصات التوصيل موضوعًا ساخنًا في السنوات الأخيرة.  ولكن مع عودتنا إلى عالم ما بعد الجائحة ، من الواضح أن خدمات التسليم ستظل في تطور.  في الواقع ، يقول الخبراء إنه من المتوقع أن ترتفع الإيرادات العالمية لسوق توصيل الطعام عبر الإنترنت إلى ١٥١٠٥ مليار دولار في عام ٢٠٢١.

الإمارات العربية المتحدة ليست استثناء من هذه الظاهرة.  تشير الدراسات إلى أن المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة بدأوا في التسوق عبر الإنترنت بشكل متكرر بعد انتشار الوباء.  في حين سجلت الأدوات الصحية والسلع الإلكترونية في البداية أكبر زيادة في المبيعات ، تبعتها المواد الغذائية والمشروبات مع تقدم الإغلاق.  تعد الإمارات العربية المتحدة ثاني أكبر سوق لتوصيل الطعام عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ووفقًا لشركة Statista ، سيتجاوز انتشار المستخدمين ٣٠٪؜ هذا العام.

مع نمو توصيل الطعام ، يزداد عدد خدمات التوصيل أيضًا.  المجمّعون مثل Talabat و Deliveroo و Zomato و Careem ليست سوى عدد قليل من الطرق لطلب وجبة.  يهدف معظم رواد المطاعم إلى أن يكونوا على أكثر من منصة توصيل لزيادة مبيعاتهم.  لكن استخدام أكثر من خدمة يعني موازنة الطلبات والإشعارات والقوائم والأجهزة اللوحية المتعددة.

تخبرنا كريستين "في ميابي ، نستخدم جميع خدمات التوصيل".  تعطي ميابي الأولوية أيضًا لتقديم طعامها في أسرع وقت ممكن.  “إذا كنت ترغب في الطلب من Noon Food ، فيجب أن تكون ميابي هناك.  إذا كنت ترغب في الطلب من Deliveroo ، فيجب أن تكون ميابي موجودة.  بالنسبة لكريستين ، من الضروري وضع استراتيجية وفقًا للمنصة والسنة.  "نقوم بالكثير من هندسة قوائم الطعام.  إذا رأيت القائمة ، فهي ضخمة جدًا ، لذلك نعمل على جعلها مختلفة كل عام. "

كيف تعزز ميابي أعمال التوصيل في ٦ مواقع مع Otter

"لديك دعم للزبائن قوي للغاية ، وهذا شيء نقدره حقًا مقارنة بالشركات الأخرى".

قبل اكتشاف Otter في عام ٢٠٢٠، عملت كريستين مع أجهزة لوحية متعددة في مكتب صغير في موقعها في شارع الشيخ زايد.  تتذكر تحديات إدراج ميابي في أكثر من عشر خدمات توصيل في ستة مواقع مختلفة.  كانت إدارة العديد من لوحات المعلومات هي أسوأ جزء بالنسبة لفريق Miyabi.  اليوم ، عليهم فقط إدارة جهاز لوحي واحد لكل مطعم.  "بدون Otter ، لن يكون من الممكن إجراء عمليات توصيل سلسة كهذه."

يساعد Miyabi Otter على دمج خدمات التوصيل مثل Noon Food و Deliveroo و Zomato و Talabat والمزيد في جهاز لوحي واحد.  كمحور مركزي للطلبات عبر الإنترنت ، تقدم Otter مجموعة من حلول الإدارة من قبول الطلبات تلقائيًا وإدارة القائمة والإيقاف المؤقت لواجهة المتجر والمزيد.  بشكل عام ، هدف Otter هو زيادة الكفاءة وتقليل التوتر عبر سلسلة مطاعمها بأكملها.

مثلما تسعى ميابي لتقديم خدمة زبائن استثنائية ، فإنها تتوقع نفس الشيء من مورديها.  عملت سلسلة المطاعم مع حلول أخرى قبل الشراكة مع Otter.  "كلما احتجنا إلى المساعدة ، يكون دعمكم موجودًا. لديكم دعم زبائن قوي للغاية ، ونحن نقدر حقًا مقارنة بالشركات الأخرى."  إن وجود أخصائية دعم مخصصة ، لورين ، أمر أساسي أيضًا لشركة ميابي: "نحن نتواصل بشكل أفضل عندما نتشارك مع البائعين" ، كما تقول كريستين.  "إذا كانت لدينا مشكلة ، فإن لورين موجودة. بصراحة ، حتى لو لم تكن هناك مشكلة ، فهي موجودة. إنكم تعتنون بنا جيدًا."

كيفية دعم ميابي

إذا كنت في دبي ، يمكنك دعم ميابي عن طريق طلب الطعام الياباني من أحد مواقعها الستة.  نقترح طلب ميسي نوري ، نوري مقرمش على طريقة تاكو مع سمك السلمون الطازج والأفوكادو والمانجو مع طبقة لذيذة.

إذا كنت مطعمًا تتطلع إلى إدارة أعمال التوصيل الخاصة بك وتحسينها ، فاملأ النموذج أدناه وسنتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات.

هذه الاستمارة إلى موافقتك على شروط الخدمة الخاصة بنا يشير إرسال.
Download icon

Sign up for Otter's new Manual Orders feature today!

This is some placeholder text by Ollie
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
المقال التالي

Learn more about Otter's integrations

This is some placeholder text by Ollie.

أحدث الأفكار والقصص

حقق أقصى استفادة من عمليات التوصيل اونلاين من خلال قصص ملهمة من عملائنا والنصائح والأدلة.

Testez Otter gratuitement pendant un mois

عرض لوقت محدود
خصم %50 لمدة شهرين

احصل على الخصم