10 نماذج لاستجابة التعليقات مطعمك (إيجابية وسلبية!)

هل تكافح لمعرفة أفضل طريقة للرد على تعليقات مطعمك؟ بعد تحليل المئات من تقييمات المطاعم عبر الإنترنت ، قمنا بإنشاء 10 نماذج استجابة قوية على التعليقات جاهزة للاستخدام في عملك.

أهمية المراجعات بالنسبة لمطعمك

إذا كنت تعمل في مجال المطاعم ، فمن المحتمل أنك قضيت وقتًا في تصفح التقييمات عبر الإنترنت على Google و Yelp و TripAdvisor والمزيد. للأفضل أو للأسوأ ، تعد التقييمات عبر الإنترنت جزءًا أساسيًا من إدارة مطعم ناجح. نظرًا لأن العملاء يضعون ثقة كبيرة في ما يقوله الآخرون عن مطعمك عبر الإنترنت ، يمكن أن تكون التقييمات أداة رائعة لجذب أشخاص جدد إلى مؤسستك:

فكيف يجب أن يتعامل المطعم مع التقييمات عبر الإنترنت؟ بالنسبة للمبتدئين ، يحتاج عملك إلى الاستجابة لكل مراجعة ، سواء كانت إيجابية أو سلبية ، في الوقت المناسب. في الواقع ، عند كتابة مراجعة ، يتوقع 20٪ من العملاء أن يتلقوا ردًا في غضون يوم واحد. تعمل الاستجابة المدروسة على بناء الثقة والعلاقة مع قاعدة عملائك وتوضح أنك تهتم حقًا بتجربة عملائك. كما أنه يمنحك الفرصة لتشكيل صورة مطعمك من خلال عرض نقاط قوتك كعمل تجاري. والأفضل من ذلك ، أن تضمين اسم مطعمك في استجابتك طريقة مجانية لتعزيز مُحسّنات محرّكات البحث الخاصة بعملك!

استمر في القراءة لتتعلم كيفية إدارة تقييمات مطعمك وتنزيل 10 نماذج فعالة للاستجابة للمراجعات جاهزة للاستخدام في مطعمك.

كيفية إدارة تقييمات مطعمك

بينما يكتب رواد المطعم مراجعات إيجابية يمكن أن تساعد في تنمية أعمالك ، فإن المراجعات السلبية لا مفر منها. إن معرفة كيفية التعامل مع المراجعات التي يتركها العملاء الأقل رضا أمر ضروري لعملك. فيما يلي 5 طرق سهلة للرد على تعليقات المطاعم السلبية.

قم ببعض البحث: تأكد من قراءة المراجعات السلبية بعناية ، وعندما تفهم تمامًا ما يعتقد العميل أنه حدث خطأ ، قارن الموقف مع فريقك. عندما تفهم السياق ، قم ببعض البحث السريع عن المراجع. سيضمن هذا الرد على هذا العميل المعين بطريقة تلقى صدى عنده شخصيًا.

خذ نفسًا عميقًا: من طبيعتنا الاستجابة للإحباط بالإحباط ، ولكن مهما كان الأمر صعبًا ، حاول أن تنفصل عنه شخصيًا.

الرد على كل مراجعة: فكر في سبب كتابة الأشخاص للمراجعات عبر الإنترنت. يشارك الناس أفكارهم علنًا لأنهم يريدون أن يُسمع صوتهم. من المهم أن ترد على كل مراجعة ، حتى لو كانت سلبية بشكل خاص. يقول 45٪ من المستهلكين إنهم يزدادون احتمالية لزيارة الأعمال التجارية إذا استجابت للمراجعات السلبية.

لا تنتظر وقتًا طويلاً للرد: سيساعدك الرد السريع والمتعمد على التميز عن المنافسة. سيحميك إعداد تنبيه Google من فقدان المراجعات التي قد تحتاج إلى انتباهك.

حافظ على حضور إيجابي على الإنترنت: تأكد من أنك تشارك وتستجيب للتعليقات الإيجابية. يمكن أن يحول هذا العميل لأول مرة إلى آكل مخلص ، ومدافع عن علامتك التجارية.

نماذج مجانية لاستجابة المراجعة لمطعمك

أنت تعلم أكثر من أي شخص أن الأمر يتطلب الكثير من أجل إدارة مطعم. من التوظيف إلى المخزون ، خدمة العملاء إلى التسويق ، المحاسبة إلى العمليات. ومع تزايد أهمية المراجعات عبر الإنترنت ، قد تشعر أنه يتعين عليك الآن أن تكون خبيرًا في خدمة العملاء وكاتبًا مبدعًا فقط للحفاظ على وجود جيد عبر الإنترنت.

لا ينبغي أن يبدو الرد على آراء العملاء وكأنه عمل بدوام كامل! نحن هنا لمساعدتك. بعد تحليل المئات من تقييمات المطاعم عبر الإنترنت ، قمنا بإنشاء 10 نماذج استجابة قوية جاهزة للاستخدام لمطعمك. بهذه الطريقة ، يمكنك تبسيط هذه العملية والاستجابة لمزيد من العملاء في وقت أقل!

املأ النموذج أدناه لتنزيل 10 ردود لتعليقات مطعمك مجانًا. ستجد هنا ما بالداخل:

  • نموذج استجابة المطعم لعدم وجود تعليقات نصية (نموذجان).
  • نموذج استجابة المطعم التعليقات بدون الكثير من المعلومات (نموذجان).
  • نموذج استجابة المطعم للتعليقات التي تذكر أعضاء الفريق.
  • نموذج استجابة المطعم للتعليقات حول الطعام.
  • قالب استجابة المطعم للتعليقات حول الخدمة.
  • نموذج استجابة المطعم للتعليقات التي تحتاج إلى حل.
  • نموذج استجابة المطعم للتعليقات وهمية.
  • قالب استجابة المطعم للتعليقات العملاء الغاضبة.

ألق نظرة على ما ستجده داخل التنزيل المجاني

نموذج استجابة لمراجعة إيجابية حول الطعام

مرحبًا [اسم المحقق] ،

شكرا جزيلا على الكلمات اللطيفة. يسعدنا جدًا أن نسمع أننا نشارك نفس الشغف بالطعام وأنك حظيت بتجربة رائعة معنا!

سيكون موظفو المطبخ لدينا سعداء بشكل خاص لقراءة هذا الاستعراض. [المواد الغذائية المذكورة] هي واحدة من المفضلة لديهم أيضا. نوصيك أيضًا بتجربة [الأطعمة الشعبية للمطعم] في زيارتك القادمة؟ نحن على يقين من أنك ستحبها أيضًا. نراكم قريباً!

- فريق [اسم المطعم]

نموذج استجابة لمراجعة سلبية بدون الكثير من المعلومات

مرحبًا [اسم المحقق] ،

شكرًا لك على الوقت الذي قضيته في ترك تعليق لنا. في [اسم المطعم] ، نعمل باستمرار على إنشاء تجارب جيدة لعملائنا ونأسف لسماع أننا فقدنا هذه العلامة هنا.

هل لك أن تفكر في التواصل معنا على [رقم الهاتف / عنوان البريد الإلكتروني] بخصوص أي تعليقات أو اقتراحات أخرى؟ نأمل أن نتمكن من استخدام هذا للتحسين في المستقبل.

- فريق [اسم المطعم]

املأ النموذج أدناه للوصول إلى 10 نماذج استجابة مراجعة لمطعمك!

هذه الاستمارة إلى موافقتك على شروط الخدمة الخاصة بنا يشير إرسال.
Download icon

Sign up for Otter's new Manual Orders feature today!

This is some placeholder text by Ollie
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
المقال التالي
املأ النموذج أدناه للوصول إلى 10 نماذج استجابة مراجعة لمطعمك!

Learn more about Otter's integrations

This is some placeholder text by Ollie.

أحدث الأفكار والقصص

حقق أقصى استفادة من عمليات التوصيل اونلاين من خلال قصص ملهمة من عملائنا والنصائح والأدلة.

Testez Otter gratuitement pendant un mois

عرض لوقت محدود
خصم %50 لمدة شهرين

احصل على الخصم