كيف يدير مطعم يمي ووك الرائد عمليات توصيل الطعام في جميع أنحاء الرياض

استمر في القراءة لمعرفة كيف عززت يمي ووك خدمة التوصيل مع Otter

"أصبحت عملياتنا أبسط منذ أن بدأنا العمل مع Otter ، لقد تحولنا إلى استخدام جهاز واحد ، وبالتالي أصبح تدفق الطلبات من جميع شركاء التوصيل مركزيًا الآن. إنها مساعدة كبيرة ".

يعد الطعام الآسيوي من أكثر الأطعمة شهرة في العالم ، ولكن لم يكن هذا هو الحال دائمًا. افتتح يمي ووك أبوابه في عام 2011 بهدف إحداث تغيير في ثقافة الطعام في المملكة. بعد أكثر من عقد من الزمان ، أثبتوا أنفسهم كأيقونة للطعام الآسيوي في البلاد مع خمسة مطاعم مختلفة في الرياض (بما في ذلك مطبخان أشباح). تحدثنا مع آرفين توبياس ، مدير العمليات في يمي ووك ، لمعرفة المزيد حول إدارة مطعم ناجح للوجبات السريعة - وكيف يديرون عمليات التوصيل مع Otter.

كيف شق النودلز طريقه إلى النظام الغذائي للسعوديين

عندما تم افتتاح يمي ووك ، غالبًا ما كان التفكير في الوجبات السريعة يعني البرغر والبيتزا والبطاطس المقلية. يُعد يمي ووك رائدًا في مفهوم الووك في المملكة ، وهو الآن محبوب من قبل السكان المحليين. يوضح آرفين: "كنا أول مطعم في الرياض يقدم النودلز الطازجة" ، "ميزتنا الرئيسية هي أن العملاء قادرون على إنشاء قائمة طعام خاصة بهم."

الطلب في يمي ووك يعني إنشاء وصفة مخصصة. أولاً ، تختار القاعدة: مجموعة مختارة من النودلز أو الأرز. ثم تنتقل إلى اختيار الطبقة الخاصة بك ، أكثر من 10 خيارات مختلفة من البروتين والخضروات لإضافتها إلى مزيجك بما في ذلك الدجاج ولحم البقر والروبيان والفطر والبصل الأخضر والبازلاء وغيرها. أخيرًا ، يمكنك الاختيار بين صلصة الصويا أو الترياكي أو المحار. والنتيجة هي طبق فريد وطازج يتم طهيه أمامك مباشرة.

يوضح آرفين: "ليس لدينا قائمة محددة يمكنك الطلب منها". "الفكرة هي أنه يمكنك صنع طبقك الخاص كما يحلو لك." الطعم الطازج وتنوع الخيارات وسنوات الخبرة جعلت يمي ووك من الأطباق السعودية المفضلة. إذا ذهبت إلى أي من مطاعمهم ، فقد تجد طابورًا عند الباب وهذا هو السبب في أن التوصيل إلى المنازل أصبح خيارًا شائعًا للغاية.

تنفيذ الطلبات من مطابخ الأشباح

"في ذلك الوقت ، كنا نعمل مع طلبات و جاهز و كريم و هنقرستيشن ، وهذا يعني إدارة الكثير من الأجهزة المختلفة. لقد كان صراعا لمواكبة جميع الأوامر".

إذا كنت تعمل في صناعة المطاعم ، فمن المحتمل أنك سمعت عن مفهوم جديد يسمى "مطابخ الأشباح". مطبخ الأشباح هو مطبخ تجاري مُحسَّن لتلبية طلبات التسليم. يمكنك التفكير في الأمر على أنه مطعم بدون منطقة جلوس لتناول الطعام.

بالنسبة لـيمي ووك ، فإن التشغيل من مطبخ الأشباح هو الحل لزيادة طلبات التسليم. فيروس كورونا دفع 40٪ من مالكي المطاعم إلى إضافة حلول تقنية التوصيل إلى مطاعمهم ، مما جعل منصات التوصيل موضوعًا ساخنًا في السنوات الأخيرة. ولكن مع عودتنا إلى عالم ما بعد الإغلاق ، من الواضح أن خدمة التوصيل إلى المنازل موجودة لتبقى. في الواقع ، وفقًا لتقرير صادر عن Reportlinker ، من المقرر أن ينمو سوق توصيل الطعام عبر الإنترنت بنسبة 10.05٪ سنويًا حتى عام 2026 في المملكة العربية السعودية وحدها.

ومع ذلك ، مع نمو توصيل الطعام ، يزداد كذلك عدد خدمات التوصيل. تعد خدمات مثل طلبات وجاهز وكريم من أكثر الطرق شيوعًا لطلب وجبة. يهدف معظم رواد المطاعم إلى أن يكونوا على أكثر من منصة توصيل لزيادة مبيعاتهم. لكن استخدام أكثر من خدمة يعني التعامل مع طلبات متعددة وإشعارات وقوائم والعديد من الأجهزة اللوحية.

كيف تدير يمي ووك أعمال التوصيل مع Otter

"الوصول إلى البيانات هو أهم ميزة بالنسبة لنا ، فنحن نرغب في تتبع عدد الطلبات التي نتلقاها من كل شريك توصيل على أساس يومي حتى نتمكن من معرفة ما ينجح بالنسبة لنا".

قبل التعرف على Otter ، كان فريق يمي ووك يتعامل مع أجهزة لوحية متعددة لخدمة التوصيل. يوضح أرفين: "في ذلك الوقت ، كنا نعمل مع  طلبات و جاهز و كريم و هنقرستيشن ، وهذا يعني إدارة الكثير من الأجهزة المختلفة. لقد كان صراعا لمواكبة جميع الأوامر". بالنسبة لمطعم يحقق 70٪ من مبيعاته عبر التسليم ، كان إيجاد حل لإدارة التوصيل أولوية قصوى.

يساعد حل إدارة الطلبات Otter يمي ووك على دمج خدمات التوصيل في مكان واحد. هذا يعني إدارة جميع الطلبات عبر الإنترنت من جهاز لوحي واحد. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر Otter مجموعة من الميزات من القبول التلقائي للطلب إلى إدارة القائمة والتوقف المؤقت لواجهة المتجر والمزيد. يقول آرفين: "أصبحت عملياتنا أبسط منذ أن بدأنا العمل مع Otter ، لقد تحولنا إلى استخدام جهاز واحد ، وبالتالي أصبح تدفق الطلبات من جميع شركاء التوصيل مركزيًا الآن. إنها مساعدة كبيرة ".

سمح الاعتماد على التكنولوجيا لـيمي ووك بزيادة الكفاءة والمبيعات. في الأشهر الثلاثة الأولى من العمل مع Otter ، زادت الشركة طلبات التسليم بنسبة 15٪. "نوفر الكثير من الوقت من حيث الإعداد لأنه بمجرد حصولك على الطلب ، يتم قبوله تلقائيًا ويتم طباعته في المطبخ. لم يعد علينا قبول الطلبات وطباعتها على أجهزة لوحية مختلفة ".

تضمن ميزة القبول التلقائي في Otter أن يمي ووك لن يفوت أي طلب ، بغض النظر عن مدى انشغال الفريق.بالإضافة إلى ذلك ، فإن تنسيقات التذاكر الموحدة التي تتم طباعتها مباشرة في مطبخهم تعني أخطاء أقل وأقصى مبيعات. النتائج؟ أوقات تحضير سريعة ودقة طلب عالية ومعدل قبول مرتفع. يُترجم هذا إلى عملاء أكثر سعادة وترتيبًا أفضل على منصات التوصيل ، وهي صفقة ضخمة عندما يطلب معظم الأشخاص من الصفحة الرئيسية للتطبيقات.

أهمية بيانات التسليم

بالإضافة إلى التعامل مع الطلبات مع مدير الطلبات ، تسمح لوحة معلومات Otter الرائدة لـيمي ووك بإنشاء تقارير موحدة وتحليل بيانات الأداء واكتشاف المعلومات التي يمكن أن تساعد في اتخاذ قرارات أعمالهم.

قبل ذلك ، كان على الفريق إدخال كل منصة تسليم على حدة للاطلاع على بيانات حول مبيعاتهم. الآن ، يمكن لموظفي يمي ووك الدخول إلى منصة واحدة ورؤية الشخصيات الرئيسية من جميع خدمات التوصيل الخاصة بهم. يقول آرفين: "الوصول إلى البيانات هو أهم ميزة بالنسبة لنا ، فنحن نرغب في تتبع عدد الطلبات التي نتلقاها من كل شريك توصيل على أساس يومي حتى نتمكن من معرفة ما ينجح بالنسبة لنا".

يستخدم يمي ووك Otter في مطابخهم الأشباح ويخططون للتوسع في بقية مواقعهم. "أوصي بشدة المطاعم الأخرى بتجربة نظام إدارة توصيل Otter. يقول أرفين: "إنها مساعدة كبيرة فيما يتعلق بالعمليات".

كيفية دعم  يمي ووك

إذا كنت في الرياض ، يمكنك دعم يمي ووك عن طريق طلب الطعام من منصات التوصيل الخاصة بهم. اقتراحنا؟ وجبة نودلز هونج كونج!

هذه الاستمارة إلى موافقتك على شروط الخدمة الخاصة بنا يشير إرسال.
Download icon

Sign up for Otter's new Manual Orders feature today!

This is some placeholder text by Ollie
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
المقال التالي

Learn more about Otter's integrations

This is some placeholder text by Ollie.

أحدث الأفكار والقصص

حقق أقصى استفادة من عمليات التوصيل اونلاين من خلال قصص ملهمة من عملائنا والنصائح والأدلة.

Testez Otter gratuitement pendant un mois

عرض لوقت محدود
خصم %50 لمدة شهرين

احصل على الخصم