اكتشف كيف يساعد إوتر كُل.إن في إدارة طلبات التوصيل لـ 5 علامات تجارية افتراضية

اقرأ هذه المقالة لتكتشف كيف يساعد إوتر كُل.إن في إدارة طلبات توصيل الطعام لـ 5 علامات تجارية افتراضية

على مدى السنوات الماضية ، شهد قطاع الأغذية تغيرات هائلة ، حيث تم تقديم أفكار جديدة من قبل لاعبين كبار في هذا القطاع وتبنتها على نطاق واسع من قبل المطاعم والمستهلكين. تم إحداث معظم هذه التغييرات بسبب الوباء ، حيث حاول قطاع المطاعم إيجاد طرق جديدة لإعادة اختراع نفسه من أجل الوصول إلى المزيد من الناس مع خفض التكاليف العامة. حققت بعض الحلول المبتكرة التي اختبرها قطاع المطاعم على مدار السنوات القليلة الماضية ، مثل المطابخ الأشباح والعلامات التجارية الافتراضية ، نجاحًا حقيقيًا!

شهد السوق السعودي العديد من التغييرات أيضًا وهو أحد أكبر أسواق التوصيل في العالم. تبلغ قيمة سوق توصيل الطعام اليوم 9 مليار ريال سعودي ، وهو ما يمثل 1٪ من سوق التوصيلالعالمي. المملكة العربية السعودية هي أيضًا واحدة من أسرع الأسواق نموًا ومن المتوقع أن تنمو بنسبة 7.5٪ من 2022 إلى 2026 لتصل إلى 11.5 مليار ريال سعودي. لذلك ليس من المستغرب أن يتم تنفيذ بعض من هذه الأفكار الجديدة هنا في المملكة. تحدثنا مع أحد أكثر الشركات ابتكارًا في هذا القطاع ، كُل.إن ، حول ظهور مطابخ الأشباح ، والعلامات التجارية الافتراضية وكيف يساعدهم حل مجمع طلبات توصيل الطعام مثل إوتر في إدارة جميع عمليات التوصيل الخاصة بهم.

الآن مع إوتر ، علينا فقط تغيير عناصر القائمة 5 مرات ، لذا فقد ساعدنا كثيرًا حقًا ، فقد زاد من كفاءتنا وقلل من جهودنا بنسبة 90٪

شركة رائدة في قطاع المطاعم في السعودية

كُل.إن هو أحد المبتكرين الذين لعبوا دورًا في إعادة تشكيل قطاع الغذاء السعودي على مدار السنوات الماضية. استفادت الشركة من سوق التوصيل القوي في المملكة العربية السعودية وظهور تطبيقات توصيل متعددة مثل تويو و جاهز لإنشاء علامات تجارية افتراضية تعمل مباشرة من مطابخهم. “كُل.إن هي شركة مطابخ أشباح مقره في جدة. نحن ندير عمليات العلامات التجارية الافتراضية الخاصة بنا وكذلك عمليات عملائنا. نتولى مهامهم التشغيلية وندير جميع عمليات توصيل الطعام ، كما ندير عملية الشراء والعمليات والخدمات اللوجستية. "

إذا كنت لا تعرف ما هي مطابخ الأشباح والعلامات التجارية الافتراضية ، فنحن هنا لمساعدتك.

يعطينا إوتر نظرة كاملة لعمليات توصيل الطعام. لقد ساعدتنا بعدة طرق ، وليس فقط تجميع طلبات توصيل الطعام

ما هي مطابخ الأشباح؟

مطابخ الأشباح هي منشأة لإعداد الطعام تقوم بإعداد وجبات الطعام لطلبات التوصيل فقط. باستخدام مطابخ الأشباح ، يمكنك إطلاق مطعم جديد تمامًا أو زيادة سعة مطعم حالي والوصول إلى المزيد من العملاء من خلال إنشاء "واجهات متاجر افتراضية" جديدة على تطبيقات التوصيل في مناطق مختلفة من المدينة. عادة ما تقوم المطاعم بتوصيل الطعام فقط إلى المنازل القريبة من مطعمها. إذا كان عليهم إنشاء مطبخ أشباح في منطقة جديدة من المدينة ، فسيكونون قادرين على توصيل طلبات الطعام إلى المزيد من المنازل والحصول على المزيد من الطلبات.

ما هي العلامة التجارية الافتراضية؟

باختصار ، العلامة التجارية الافتراضية هي علامة تجارية للتوصيل فقط ولا توجد إلا في تطبيقات التوصيل مثل مرسول أو تو يو أو جاهز ، لكن ليس لها موقع فعلي لتناول الطعام فيه. قد يشتري العميل برجر دجاج مقرمش من علامة تجارية مثل جور.ميد (إحدى العلامات التجارية لشركة كُل.إن) ، ولكن المطبخ الذي يلبي الطلب يستند إلى مطبخ شبح ويقوم أيضًا بإعداد الطلبات لأربع علامات تجارية أخرى.

"في يونيو 2021 ، أدركنا أنه سيكون من المستحيل تقريبًا إدارة جميع طلبات توصيل الطعام للعديد من العلامات التجارية بدون حل مجمع الطلبات ، لذلك قمنا ببعض الأبحاث ووجدنا حل إوتر الذي جعل حياتنا أسهل كثيرًا

تبسيط عمليات توصيل الطعام مع إوتر

تم تقديم هذين المفهومين المبتكرين للتعامل مع سوق توصيل الطعام المزدحم والتنافسي في المملكة العربية السعودية. "سوق الطعام السعودي في الوقت الحالي منافس للغاية ، فعند السير في أي شارع يمكنك العثور على 10 مطاعم و 10 مقاهي تتنافس مع بعضها البعض ، لذلك من المهم أن تميز نفسك في قنوات التوصيل وخفض أكبر قدر ممكن من التكاليف العامة ". قد يؤدي سوق المواد الغذائية الأكثر تعقيدًا وازدحامًا مع العديد من قنوات التوصيل إلى حدوث مشكلات تشغيلية هائلة ، خاصةً عندما تقوم بتشغيل 5 علامات تجارية افتراضية في وقت واحد وتكون لديك 7 تطبيقات توصيل لكل علامة تجارية. هذه مشكلة تساعد إوتر المطاعم على حلها. "في يونيو 2021 ، أدركنا أنه سيكون من المستحيل تقريبًا إدارة جميع طلبات توصيل الطعام للعديد من العلامات التجارية بدون حل مجمع الطلبات ، لذلك قمنا ببعض الأبحاث ووجدنا حل إوتر الذي جعل حياتنا أسهل كثيرًا!"

 إوتر ساعدت كُل.إن في تبسيط عملياتها من خلال حل إدارة القائمة الذي يساعد المطعم على إدارة جميع قوائمه المتاحة على تطبيقات التوصيل مباشرة من مكان واحد. "إذا كنت تريد تغيير أي عناصر قائمة ، فما عليك سوى لتسجيل الدخول إلى إوتر وإجراء تغييراتك وستنطبق هذه التغييرات تلقائيًا على جميع قنوات التوصيل. في الوقت الحالي ، ندير خمس علامات تجارية ، ولدينا 7 تطبيقات توصيل ، لذا إذا كان علينا إجراء أي تغييرات قبل إوتر ، فسنضطر إلى إجرائها 35 مرة. الآن مع إوتر ، علينا فقط تغيير عناصر القائمة 5 مرات ، لذا فقد ساعدنا كثيرًا حقًا ، فقد زاد من كفاءتنا وقلل من جهودنا بنسبة 90٪ "

أصبحت إوتر الأداة المفضلة والوحيدة لدى كُل.إن لإدارة نشاط توصيل الطعام بكفاءة ، لكن حلول إوتر تتجاوز مجرد تجميع الطلبات. "كل شيء في إوتر رائع. أستخدم الحل كل يوم.  إوتر حلاً رائعًا لإدارة الطلبات ولكننا نستخدمه أيضًا للتحقق من تقارير توصيل الطعام الخاصة بنا ، ومراقبة ما إذا كانت جميع قنوات التوصيل لدينا متصلة بالإنترنت ، والتحقق من سجل الطلبات. يعطينا إوتر نظرة كاملة لعمليات توصيل الطعام لدينا. لقد ساعدتنا بعدة طرق ، وليس فقط تجميع طلبات توصيل الطعام ".

عندما تقوم بتشغيل عمليات توصيل لـ 5 علامات تجارية ولديك طموح لزيادة عدد علامتك التجارية الإجمالية إلى 30 أو 40 علامة تجارية مثل كُل إن ، فإن مجمع التوصيل مثل إوتر سيصبح سريعًا أداة قوية جدًا في ترسانتك ستساعدك على توسيع عملياتك .

إذا كنت مطعمًا تتطلع إلى تحسين أعمال التوصيل الخاصة بك ، فاملأ النموذج أدناه وسنتصل بك بمزيد من المعلومات.

هذه الاستمارة إلى موافقتك على شروط الخدمة الخاصة بنا يشير إرسال.
Download icon

Sign up for Otter's new Manual Orders feature today!

This is some placeholder text by Ollie
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
المقال التالي

Learn more about Otter's integrations

This is some placeholder text by Ollie.

أحدث الأفكار والقصص

حقق أقصى استفادة من عمليات التوصيل اونلاين من خلال قصص ملهمة من عملائنا والنصائح والأدلة.

Testez Otter gratuitement pendant un mois

عرض لوقت محدود
خصم %50 لمدة شهرين

احصل على الخصم