كيف تدير المطاعم الرائدة برغر فيول ونار وإل كافيه دي روما عمليات توصيل الطعام في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة

تابع القراءة لتتعرف على كيف نجحت المطاعم برغر فيول، إل كافيه دي روما و نار التابعة للخياط للاستثمار في التوصيل مع Otter.
"لقد عقدنا شراكة مع Otter وبدأنا التركيز على التسليم في شهر مارس.  منذ ذلك الحين ، تضاعفت طلباتنا وأرباحنا بمقدار ٧. "

الخياط للاستثمار (AKI) هي شركة قابضة مقرها دبي.  تأسست في عام ١٩٨٢ باسم Alphamed General Trading LLC ، نمت مجموعة AKI Group بمعدل متزايد ولديها الآن أكثر من ١ مليار دولار أمريكي في المبيعات وأكثر من ٥٠٠٠ موظف.  تدير الشركة المئات من العلامات التجارية العالمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، بما في ذلك العلامات التجارية الرائدة في مجال الأغذية والمشروبات مثل Burger Fuel و Il Caffe di Roma و Nar.

تحدثنا إلى فايزان أنصار ، رئيس عمليات التسليم الطلبات في Tri-Brands ، لمعرفة كيفية إدارة بعض سلاسل المطاعم الأكثر شهرة في عصر توصيل الطعام.  تابع القراءة لتتعرف على كيفية نجاح مطاعم برغر فيول وإل كافيه دي روما ونار لشركة الخياط للاستثمار في عمليات التوصيل مع Otter.‍

اللبنانية الأصيلة؟

"لقد كان الأمر مجنونًا خلال ساعة الذروة.  عليك أن تميل إلى رواد المطعم أثناء معالجة طلبات التسليم ، ولا يرغب الزبائن في الانتظار. "

تعمل الخياط للاستثمارات من خلال وحدات أعمال مستقلة يقودها متخصصون في مجالاتهم: البيع بالتجزئة، الرعاية الصحية، مفهوم الزبون، اللياقة والبولينج، المقاولات، الخدمات البيئية، السيارات والاستثمارات.

من خلال الجلوس في قسم البيع بالتجزئة ، تعد الأغذية والمشروبات أحد المجالات الأساسية لأعمالهم.  تدير الشركة القابضة أفضل العلامات التجارية للمطاعم مثل برجر فيول ، وهو شركة برجر نيوزيلندية مشتركة ؛  Il Caffe di Roma ، مقهى على الطراز التقليدي ؛  و NAR، مطعم لبناني أصيل.  يقول موقعهم على الإنترنت: "على الرغم من الازدحام ، إلا أن سوق الشرق الأوسط أكثر انفتاحًا من معظم الأسواق على مفاهيم الأطعمة والمشروبات الجديدة".  "لقد ساعدنا هذا في تحقيق توسع سريع في هذه الفئة."


برجر فيول هو المثال المثالي لمفهوم الغذاء الجديد.  مع شعار "وقود المحرك البشري" ، يقدم مطعم نيوزيلندا البرجر الطازج والطبيعي الذواقة.  يقول Faizan من مجموعة AKI: "في برجر فيول ، لا نؤمن بالمواد المضافة أو المواد الحافظة".  "نطلق عليه وقودًا نقيًا ، مما يعني أننا نستخدم مكونات نقية بنسبة ١٠٠٪؜ فقط".  بصفتي خبيرًا في التسويق ، أخبرنا فايزان أن علامتهم التجارية تميزهم أيضًا عن المنافسة: "ليست هناك حاجه للإجراءات الشكلية ، نحن لا نؤمن بالاتصالات المملة."

يتمتع Il Caffe di Roma و Nar بمأكولات جديدة أيضًا.  المقهى هو منفذ لمجموعة لافاتزا من القهوة ، "بار مريح وترحيبي يقدم أفضل أجواء للمقهى كمكان للاجتماع."  من ناحية أخرى ، يقدم Nar ، الذي أسسته مجموعة AKI ، المأكولات اللبنانية المعاصرة مع لمسة خاصة.


كيف تعزز شركة Burger Fuel و Nar و Il Caffe di Roma أعمال التوصيل الطلبات مع Otter

"نحن على ستة منصات توصيل مختلفة.  بدلاً من النظر إلى خمسة أو ستة أجهزة لوحية مختلفة ، مع Otter ، علينا فقط التحكم بواحد ".

قبل التعرف على Otter ، لم يكن التعامل مع توصيل الطعام عبر ثلاث علامات تجارية مختلفة أمرًا سهلاً لمجموعة AKI.  يقول فايزان: "لقد كان الأمر مجنونًا خلال أوقات الذروة".  "عليك أن تعتني بضيوف و التعامل أيضًا مع طلبات التوصيل ، والزبائن ليسوا على استعداد للانتظار."

تعد الإمارات العربية المتحدة ثاني أكبر سوق توصيل الطعام عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، ووفقًا لشركة Statista ، سيتجاوز انتشار المستخدمين ٣٠٪؜ هذا العام.  خدمات توصيل الطعام مثل Talabat و Deliveroo و Zomato و Careem ليست سوى عدد قليل من الطرق لطلب وجبة.  يهدف معظم رواد المطاعم إلى أن يكونوا على أكثر من منصة توصيل لزيادة مبيعاتها.  لكن استخدام أكثر من خدمة يعني موازنة الطلبات والإشعارات والقوائم والتحكم بأجهزة لوحية متعددة.


يساعد حل إدارة الطلبات من Otter مطاعم مجموعة AKI على دمج خدمات التوصيل الخاصة بهم على جهاز لوحي واحد.  بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لهم لوحة المعلومات الرائدة في الصناعة الخاصة بنا إنشاء التقارير وتحليل بيانات الأداء والكشف عن رؤى عميقة يمكن أن تساعد في اتخاذ قرارات أعمالهم.  يوضح فايزان: "نحن على ستة منصات توصيل مختلفة".  "بدلاً من النظر إلى خمسة أو ستة أجهزة لوحية مختلفة ، مع Otter ، علينا فقط التحكم بواحدة."

منذ الشراكة مع Otter في بداية عام ٢٠٢١ ، تضاعفت طلباتهم وأرباحهم بمقدار٧. "بدأنا التركيز على التسليم في مارس ، وكان هذا نموًا مستمرًا.  كل شهر ، نتلقى طلبات أكثر من الشهر السابق ".  يوفر Otter خدمة التوصيل في ٤ مواقع لـ Burger Fuel و ٢ من مواقع Il Caffe di Roma و ٣ مواقع Nar.  يقول فايزان أن العمل الآن يركز بشكل أكبر على التوصيل من زبناء المطعم.


كان التسويق أيضًا بمثابة دفعة كبيرة لنمو المطاعم: "نحن نقوم بالكثير من التسويق والعروض على منصات التوصيل".  يكشف Faizan أنه من الضروري إنشاء استراتيجيات مختلفة وفقًا للمطعم.  "نقدم عروضًا أو عروض ترويجية منفصلة في جميع منافذ برجر فيول ؛  بل إنها تتغير وفقًا لمنصة التسليم ".  يعتمدون أيضًا على القوائم الدعائية في خدمات التوصيل لإبراز أعمالهم بالقرب من الجزء العلوي من التطبيقات وتعزيز ظهورهم.  "عليك أن تفكر مثل زبنائك، أيًا كان ما يريدون، عليك أن تعطيه لهم ".


كيفية دعم برجر فيول ونار و إل كافيه دي روما

إذا كنت في دبي أو أبو ظبي ، فيمكنك دعم برجر فيول ونار وإل كافيه دي روما عن طريق طلب الطعام من أي من مواقعهم.  نقترح طلب C N Cheeseburger في Burger Fuel أو القهوة المثلجة أو الإفطار من Il Caffe di Roma والمشويات من Nar.


إذا كنت مطعمًا تتطلع إلى إدارة أعمال التوصيل الخاصة بك وتحسينها ، فاملأ النموذج أدناه وسنتصل بك للحصول على مزيد من المعلومات.

هذه الاستمارة إلى موافقتك على شروط الخدمة الخاصة بنا يشير إرسال.
Download icon

Sign up for Otter's new Manual Orders feature today!

This is some placeholder text by Ollie
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
المقال التالي

Learn more about Otter's integrations

This is some placeholder text by Ollie.

أحدث الأفكار والقصص

حقق أقصى استفادة من عمليات التوصيل اونلاين من خلال قصص ملهمة من عملائنا والنصائح والأدلة.

Testez Otter gratuitement pendant un mois

عرض لوقت محدود
خصم %50 لمدة شهرين

احصل على الخصم