حاز Otter على ثقة أصحاب المشاريع الغذائية على جميع المستويات؛ بداية من شاحنات الطعام وحتى المطاعم العالمية متعددة الأفرع. حيث نجح في إدارة كافة طلبات التوصيل من جهاز لوحي واحد، إضافة إلى قدرته على زيادة نسبة مبيعات المطعم ورفع كفاءة عملياته وتحليل أدائه. وإذا كنت قلقًا بشأن "تسيير عمليات توصيل الطلبات" أو "إدارة الطلبات الواردة من تطبيقات التوصيل المتعددة"، فما عليك إلا الاستعانة بنا لنتولى عنك كامل هذه المهمة. استمع إلى آراء مستخدمي Otter من مجموعة من أصحاب المطاعم الذين اتخذوا القرار الصحيح واختاروا الاعتماد علينا.
“أشعر بارتياح كامل مع Otter، إذ أنه يمنحني رفاهية التركيز على إعداد الطعام دون الدخول في متاهات العمل الأخرى. كنا في السابق نتولى أداء جميع المهام بأنفسنا بداية من استلام الطلبات وحتى طباعة الملصقات، وكان ذلك يتسبب لنا في الكثير من العوائق." - أبو ياسين، مقمّر
"يعمل Otter مع جميع منصات التوصيل بسلاسة، ولذلك لم أكن أحتاج إلى كثير من التفكير لأقرر أنه الخيار الأصوب." - ناصر خنجر، Feed Me Kitchen
“تعرض ميزة التقارير نظرة احترافية شاملة على أداء المطعم، حيث أصبحت قادرًا من خلال Otter على الاطلاع على سير العمليات في المطعم واتجاهات المبيعات وطرق تحسين الأداء." - إرنستو بارون، FOODIOOM
“قبل أن أقرر الاستعانة بـ Otter، كنت أمر بأوقات عصيبة لا أكاد أستطيع فيها أن ألتقط أنفاسي، لدرجة أني كنت قد سئمت من هذه الدوامة وأوشكت على الاستسلام. كان مكتبي أشبه ما يكون ببرج المراقبة مع شاشات إلكترونية في كل جانب، شاشة لطلبات أوبر إيتس وأخرى لطلبات ديليفرو وواحدة لطلبات جاست إيت ناهيك عن شاشة الكمبيوتر الخاص بإدارة العمليات والمخزون، … كان من المستحيل احتمال كل ذلك! وكانت النتيجة هي الكثير من الأخطاء البديهية والطلبات الفائتة! ولم أكن قادرًا على إيجاد متسع من الوقت لتطوير سير العمليات أو إيجاد أي حلول مبتكرة." رودولف بطرس، Pizza Presto
“كانت أهم ميزة بالنسبة لنا هي القدرة على الوصول إلى البيانات، حيث إنها تتيح لنا معرفة أعداد الطلبات التي تردنا من كل من منصات التوصيل بشكل يومي، كي نتمكن من تقييم أداء كل منها." أرفين توبياس، يمي ووك
“استطعنا من خلال عملنا مع جان (مندوب مبيعات Otter) أن نؤسس 4 علامات افتراضية، وبالتالي نجحنا في زيادة مبيعاتنا مع استلام جميع الطلبات على جهاز لوحي واحد." فاليريوس، سويت تايم
“أستخدم خاصية «إدارة الأعمال» بمعدل يومي للتأكد من أن أداء مطعم يسير بصورة جيدة. تتيح لنا هذه الأداة معرفة أعلى المنتجات مبيعًا وأقلها مبيعًا والعروض الترويجية التي يقبل عليها العملاء والعروض التي كانت دون المستوى وإجمالي المبيعات وتحديد ما إذا كانت توافق توقعاتنا أو تتجاوزها. أثبت Otter أنه هو الطريقة المثالية للحصول على إحصائيات شاملة." - كريستيان رويدا، Bocadillos Oink
“تختلف منصات التوصيل في طريقة عملها، ولكل منها لوحة تحكم خاصة بها. وبالتالي كانت هناك حاجة ماسة لوجود قناة واحدة تعرض لنا كل هذه البيانات بطريقة واضحة ومنظمة، حتى نتمكن من تقييم أداء كل منها بمعدل أسرع واتخاذ القرار خلال فترة زمنية محدودة." أليسيو لو بيانو، Pizzaclik
“بدأنا في الاهتمام بمجال طلبات التوصيل في شهر مارس، ومنذ ذلك الحين ونحن نسجل نجاحًا متزايدًا. فعدد الطلبات يرتفع في كل شهر عن سابقه، حتى تضاعفت إيراداتنا والطلبات الواردة إلينا بمقدار 7 أضعاف." - فايزان أنصار، الخياط للاستثمارات: برجر فيول وإل كافيه دي روما ونار.
“قبل أن ننضم إلى مستخدمي Otter، كنا مشتتين بين منصات هنجري هاوس وجست إيت وديليفرو وأوبر إضافة إلى موقعنا الإلكتروني، ونتج عن ذلك وجود خمسة أو ستة أجهزة لوحية تجول في المطعم. وبالتالي كان الطهاة يتشتتون بين الطلبات ويختلط عليهم ترتيبها بل إن حتى أوراق الطلبات قد تضيع في بعض الأحيان. ولن أبالغ إذا قلت أن الطلب الأول قد يتأخر ونبدأ في إعداده بعد انتهاء كافة الطلبات الأخرى، وعلى العكس من ذلك قد نبدأ أحيانًا في إعداد الطلب الأخير قبل جميع الطلبات الأخرى بسبب حالة الارتباك السائدة." - تشونغ شيربا، IRO Sushi
“كانت أكبر المشاكل التي تواجهنا هي عدم قدرة أفراد فريق عملنا على تسجيل عدم توفر بعض المنتجات بسبب ضيق الوقت أو نتيجة نسيانهم تسجيل ذلك على بعض الأجهزة اللوحية. ساعدنا Otter في التغلب على هذه المشكلة بشكل كبير وتحسين مؤشرات أدائنا في منصات التوصيل المختلفة." - لويس فوساتي ومارك أنطوان تامبا، مجموعة EDOSTAR
_______