كيف يزدهر مطعم مقمّر في نموذج الأعمال الخاص "بالتوصيل فقط" مع Otter

التقينا بأبو ياسين ، المخضرم منذ 25 عامًا في صناعة المعجنات الشرقية والذي قرر الاستفادة من طفرة التوصيل في المملكة العربية السعودية من خلال تأسيس مقمّر ، وهو "مطبخ أشباح" متخصص في المعجنات الشرقية.
"الآن مع Otter ، نحن مرتاحون للغاية. يقوم Otter بكل العمل الشاق من أجلنا. كل ما علينا التفكير فيه هو صنع الطعام."

قد تتغير طريقة تناول الطعام في العالم بشكل كبير ، لكن شيئًا واحدًا سيبقى على حاله دائمًا: حب السعودية للبسبوسة اللذيذة. مقمّر في مهمة للحفاظ على تقاليد المعجنات الشرقية في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية من خلال توصيلها مباشرة إلى منازل الناس. التقينا بأبو ياسين ، المخضرم منذ 25 عامًا في صناعة المعجنات الشرقية والذي قرر الاستفادة من طفرة التوصيل في المملكة العربية السعودية من خلال تأسيس مقمّر ، وهو "مطبخ أشباح" متخصص في المعجنات الشرقية.

إتقان الكلاسيكيات الشرقية

عندما افتتح مقمّر أبوابه الافتراضية في مارس 2022 ، أدركوا أنهم سيكونون في بداية محمومة لأنهم كانوا يستعدون للكثير من الطلب على المعجنات الشرقية خلال شهر رمضان. "خلال شهر رمضان ، تلقينا الكثير من الطلبات. على الرغم من أننا كنا في مرحلة الاختبار ، إلا أن الأمور كانت تسير بسلاسة ”، يشرح أبو ياسين.

استطاع مطعم مقمّر أن يميز نفسه بالاعتماد على سنوات خبرة أبو ياسين في صناعة الحلويات الشرقية عبر المغرب والمملكة العربية السعودية. أتاح لهم العمل من "مطبخ الأشباح" إمكانية النجاح مع التركيز فقط على عدد صغير من المخبوزات الكلاسيكية وخبزها بشكل مثالي. "لدينا حاليًا خمسة أصناف معروضة ، وهي: مقمرات ، عيون المها ، بسبوسة كلاسيك ، بسبوسة روز وكنافة بالجبن ، ونحن الوحيدون الذين نقدمهم في الرياض".

ركوب طفرة التوصيل في المملكة العربية السعودية

" Otter جعل التسليم سهلاً للغاية بالنسبة لنا ، بمجرد أن نتلقى طلبًا من العميل ، يتم قبوله تلقائيًا وطباعته مباشرة في المطبخ ، مما يسرع من خدمتنا ويجعل عملائنا سعداء."

سواء كنت تعمل في قطاع المطاعم أم لا ، فمن المؤكد أنك لاحظت الزيادة الطفيفة في توصيل الطعام منذ بداية الوباء. ارتفع سوق التوصيل بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، حيث تضاعف ثلاث مرات منذ عام 2017 ليصل إلى 150 مليار دولار في عام 2021. وتشكل المملكة العربية السعودية وحدها من السوق العالمية مع سوق توصيل تقدر قيمته بنحو 2.39 مليار دولار في عام 2022. ولهذا السبب ، في السنوات الأخيرة ، حولت المطاعم تركيزها إلى التوصيل ، مع اختيار المزيد من الشركات لنموذج "المطبخ الشبح" للتوصيل فقط.

يعتبر مطعم مقمّر مثالاً ممتازًا ، ، حيث يركزون أعمالهم فقط على التوصيل للمنازل ، من خلال وجود المطعم على منصات توصيل الطعام مثل جاهز و هنقرستيشن و ذا شفز. يوضح أبو ياسين أن إبقاء العملاء سعداء من خلال تقليل أوقات الانتظار أمر مهم للغاية في قطاع التوصيل. يخبرنا أن أولويته الرئيسية هي الحفاظ على تشغيل الأشياء بأكبر قدر ممكن من الكفاءة في المطبخ ، وهي ليست مهمة سهلة عندما تتلقى طلبات من عدة منصات توصيل وأجهزة لوحية مختلفة.

الاستعداد لأعمال التوصيل مع Otter

"إذا كنت لا تستخدم Otter ، فأنت عالق في الماضي. لأن استخدام Otter يجعل حياتك أسهل بكثير. فهو يقلل من عدد شكاوى العملاء بالإضافة إلى أوقات انتظارهم ويتيح لك التركيز على منحهم أفضل خدمة ".

بالنسبة لمطعم مقمّر ، كان العمل من "مطبخ شبح" فرصة مثالية للاستفادة من صعود سوق توصيل الطعام مع الحفاظ على انخفاض تكاليف التشغيل. على الرغم من ذلك ، قد يكون من الصعب جدًا إدارة البدء في توصيل الطعام. "أعمال التوصيل لدينا تسير على ما يرام! عندما بدأنا ، كنا ما زلنا نتعلم وكان لدينا بعض المطبات على طول الطريق ، لكن Otter جعل التسليم سهلاً للغاية بالنسبة لنا ، "يشرح أبو ياسين. "بمجرد أن نتلقى طلبًا من العميل ، يتم قبوله تلقائيًا وطباعته مباشرة في المطبخ ، مما يسرع من خدمتنا ويجعل عملائنا سعداء."

يساعد حل مدير الطلبات من Otter مقمّر في أعمال التوصيل الخاصة به من خلال دمج طلباته من خدمات التوصيل المتنوعة في مكان واحد. هذا يعني أنه يمكنهم إدارة طلباتهم من منصات توصيل مختلفة باستخدام جهاز لوحي واحد. "الآن مع Otter ، نحن مرتاحون للغاية. يقوم Otter بكل العمل الشاق من أجلنا. كل ما علينا التفكير فيه هو صنع الطعام. في السابق كان علينا القيام بكل شيء يدويًا ، من تلقي الطلبات إلى طباعة التذاكر لموظفي المطبخ. لقد كان صداعًا حقيقيًا ".

يعد الحفاظ على تدفق الخدمة وأوقات الانتظار إلى الحد الأدنى طريقة رائعة للبقاء في المنافسة والحصول على مرتبة أعلى في منصات التوصيل ، ولهذا السبب يعد القبول التلقائي من Otter ميزة رائعة. تضمن هذه الميزة أن مطعم مقمّر لا يفوت أبدًا أي طلب يضمن لهم معدل قبول مرتفع للطلب وعملاء سعداء للغاية.

واحدة من الميزات الأكثر استخدامًا من قبل مقمّرهي حل إدارة قوائم Otter الذي يساعدهم في إدارة القائمة الخاصة بهم عبر جميع منصات التوصيل المختلفة. "القدرة على إضافة وإزالة العناصر إلى القائمة إلى جميع منصات التسليم في وقت واحد هو أمر مفيد للغاية وقد ساعدنا في إدارة مخزوننا عندما ينخفض ​​لدينا عنصر معين."

من خبرة أبو ياسين البالغة 25 عامًا في العمل في العديد من المطاعم ، تعلم أن امتلاك الوقت للتركيز على طعامك وتقديم أفضل خدمة ممكنة هو حقًا مفتاح النجاح في أعمال التوصيل. "النصيحة التي أود أن أقدمها لأي شخص يعمل في صناعة الأغذية والمشروبات هي ، إذا كنت لا تستخدم Otter ، فأنت عالق في الماضي. لأن استخدام Otter يجعل حياتك أسهل بكثير. فهو يقلل من عدد شكاوى العملاء بالإضافة إلى أوقات انتظارهم ويتيح لك التركيز على منحهم أفضل خدمة ".

كيفية دعم مقمّر

إذا كنت في الرياض ، يمكنك دعم مقامر عن طريق طلب الطعام من منصات التوصيل الخاصة بهم. اقتراحنا؟ كنافة لذيذة بالجبنة!

هذه الاستمارة إلى موافقتك على شروط الخدمة الخاصة بنا يشير إرسال.
Download icon

Sign up for Otter's new Manual Orders feature today!

This is some placeholder text by Ollie
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
المقال التالي

Learn more about Otter's integrations

This is some placeholder text by Ollie.

أحدث الأفكار والقصص

حقق أقصى استفادة من عمليات التوصيل اونلاين من خلال قصص ملهمة من عملائنا والنصائح والأدلة.

Testez Otter gratuitement pendant un mois

عرض لوقت محدود
خصم %50 لمدة شهرين

احصل على الخصم