5 مشاكل في التوصيل تواجهها جميع المطاعم (وكيفية إصلاحها)

نظرًا لأن لديك الكثير من العمل في إدارة مطعمك ، يجب أن تساعد هذه الحلول في تبسيط وتحسين أعمال التوصيل الخاصة بك حتى تتمكن من استرداد بعض وقتك.

حل فصل الربيع، مما يعني أنه يمكننا توقع زيادة الاندورفين والأيام المشمسة. إن هذا الوقت المنعش من العام يحفز الناس بالخروج والاستمتاع بالأجواء الربيعية. سيتطلع زبنائك إلى الحصول على توصيلات تتناسب مع هذه الطاقة الجديدة - من مطاعمهم المفضلة.

في Otter ، نعرف جيدًا تحديات التسليم. لكننا نعرف أيضًا مدى أهمية تأثير التسليم على بقاء المطعم وقدرته على النمو. فريقنا مجهز جيدا لمساعدتك على التنقل في العالم الرقمي والتكيف مع تغيرات الزبناء. لقد حددنا المشاكل الرئيسية لتذكيرك بأنك لست وحدك ، ولكن هناك أيضًا طريقة أسهل لتحقيق النجاح.

تعرف الان على المزيد حول الحل الذي نقدمه مع جهازنا اللوحي!


1. إدارة العديد من الأجهزة اللوحية.

أصبحت عمليات التسليم مهمة جدا، من الأفضل أن يكون مطعمك مسجل في أكثر من منصة توصيل واحدة ، ووجودك في أكثر من منصة واحدة هو وسيلة سهلة لزيادة مبيعات مطعمك. ومع ذلك ، فقد أصبحت العبارة "جحيم الأجهزة اللوحية" شائعة  عند أصحاب المطاعم لوصف الفوضى في إدارة التطبيقات والأجهزة اللوحية المختلفة.

في قطاع التموين، الوقت هو المال ، ويجب على موظفيك التركيز على الزبائن وليس على الشاشات. فكيف يمكنك التخلص من متاعب التسليم ، وتوفير الوقت ، وعدم استخدام عبارة "جحيم الأجهزة اللوحية" مرة أخرى؟ جرب Otter! يدمج Otter جميع الطلبات عبر الإنترنت في جهاز لوحي واحد يمكن ربطه مباشرة بنظام المبيعات الخاص بك - لا مزيد من الإدخال اليدوي ، ولا مزيد من الفوضى. يجمع الكمبيوتر اللوحي متعدد الإمكانات من Otter الطلبات الواردة من تطبيقات التوصيل مثل MrSool, Jahez, ToYou و Hungerstation على شاشة واحدة.

"نحن على ستة منصات توصيل مختلفة. بدلاً من النظر إلى خمسة أو ستة أجهزة لوحية مختلفة ، مع Otter ، ننظر إلى واحدة فقط." - فايزان أنصار ، عمليات التوصيل ، برجر فيول

2. التعامل مع فوضى  

أصعب إحساس هو عندما تكون غرفة الاستقبال الخاصة بك مكتظة ومليئة بموضفي التوصيل لا تعد فوضى خدمة توصيل الطلبات نقطة ضعف لأصحاب المطاعم فحسب ، بل هي أيضًا سبب مشكلات كثيرة في الطلب ومراجعة الحسابات و نقطة سلبية للمطعم

يساعد استخدام Handoffs by Otter في تسهيل عملية الجمع بحيث يمكنك من ربح المزيد من الوقت فهو بمتابة تجربة سحرية لعملائك تساعدهم في تلبية طلباتهم  وشحن وتوصيلها في وقت قياسي.

يمكّن حل Otter's Handoffs المطاعم من تفادي هذا الضغط بطريقة سهلة وسلسة وهي إخبار العملاء وموظفي التوصيل عندما يكون طلبهم جاهزًا ، وإرسال تأكيد عندما تكون الطلبات في الطريق إلى الزبائن .كما تجنبنا من الازدحام عند الاستلام.


3. خسارة المال بسبب مشاكل في الطلبات أو أوامر فائتة

يمكن أن تؤدي فوضى المطبخ (الازدحام، العملاء الجائعين، ونقص في الموظفين) إلى أخطاء في الطلبات التسليم. في كل مطبخ هناك الكثير لتتبعه ووجود مشاكل في الطلبات يكون غالباً بسبب الأخطاء اليدوية، خاصةً إذا كانت هذه الطلبات في عدة أنظمة مختلفة.

ومع ذلك ، فإن الحد من أخطاء الطلبات والطلبات الفائتة أمر ضروري لإرضاء العملاء. إذا كانت التجربة الأولى لزبنائك في الطلب من مطعمك ناجحة ، فسوف يصبح هؤلاء الزبناء مخلصين لك. باستخدام ميزات Otter التلقائية ، يمكنك نسيان أي أخطاء في الطلب عن طريق قبول جميع طلباتك وطباعتها تلقائيًا.

بعد التسجيل مع Otter ، حققت سلسلة Pollo Feliz ، وهي سلسلة مكسيكية تضم أكثر من 1500 موقع ، نتائج رائعة. كانت تقييماتها على تطبيقات التوصيل منخفضة للغاية ، وكان 20-30٪ فقط من الطلبات صحيحة. بعد استخدام Otter ، إزداد هذا الرقم إلى ما بين 95 و 100 بالمائة عبر جميع الشركات التابعة لها.

بالإضافة إلى حل مشاكل الطلبات والأخطاء ، جعلت Otter الحياة اليومية أسهل لموظفيها.

"جاء الموظفون إلينا مباشرة لإبداء آراء إيجابية ؛ وبالنسبة لهم ، إنها أداة سحرية" ، - أليخاندرو بيريز ، بولو فيليز.

4. تحديث القوائم على منصات التسليم

بصفة صاحب مطعم ، لا نحتاج إلى تذكيرك بأهمية قائمتك. إنها من أول الأشياء التي يراها العملاء حول مطعمك. فهي تعكس علامتك التجارية وأسلوب مطبخك وجودة عملك. نفس الشيء بالنسبة لقائمة التوصيل الخاصة بك. عندما يتعلق الأمر بالطلب عبر الإنترنت ، فإن قائمتك هي المعلومة الوحيدة التي يحصل عليها العملاء وفرصتك للتميز عن آلاف المطاعم الأخرى. وبهذا تبدو إدارة قائمتك عبر منصات توصيل متعددة وكأنها وظيفة بدوام كامل.

تخيل أنك تدير مطعمًا للوجبات السريعة وتريد تجربة طبق جديد ، مثلا شطيرة لحم مفروم. في وقتنا الحالي يتوجب عليك  الذهاب إلى مركز التسليم ، وإنشاء وجبة جديدة ، وإضافة الإسم، وتحميل الصورة ، وكتابة الوصف يتضمن السعر ، وإضافته إلى فئة ومجموعة المعدِّلات….وهذا ليس كل شيء بل يجب عليك اتباع نفس الإجراء لجميع مواقعك وجميع منصات التوصيل الخاصة بك. هذه مهمة ليست بالسهلة.

على الرغم من أن منصات التوصيل قد تزيد من دخلك على الأرجح ، إلا أنها تأتي مع بعض الجوانب السلبية التي ربما لم تكن تتوقعها. إدارة القوائم عبر النظام الأساسي هو واحد منهم. إدارة القائمة هي إحدى ميزات Otter فهي تتيح لك إنشاء قوائمك وتحريرها وتحديثها وإدارتها ونشرها على منصات توصيل متعددة. يدمج هذا الحل جميع قوائمك عبر الإنترنت ، عبر المواقع والعلامات التجارية والمنصات ، في مكان واحد ، مما يسمح لك بإجراء التحديثات والتغييرات حسب الحاجة ، على الفور.


5. إدارة رسوم عمولة تطبيقات التوصيل 

يشكل مقدمو الخدمات مثل ToYou و Jahez و Mrsool جزءًا كبيرًا من سوق التوصيل ، لكن هيمنة المشغلين في هذا القطاع يمكن أن تأتي بتكلفة عالية.

تعرف المطاعم المسجلة على هذه المنصات أن العمولات (التي يمكن أن تصل إلى 30٪ من فاتورة العميل) تأكل من الهامش الربح. قد تبدو إدارة العمولات المرتفعة على الهوامش الضيقة أمرًا صعبًا. ولكن نظرًا لأن سلوك العملاء يميل إلى طلب المزيد من الطعام ، غالبًا عبر الإنترنت، فهذه قناة مهمة تحتاج إلى مطعمك لاستفادة منها.

تعد زيادة حجم مبيعاتك مع التحكم في نفقاتك طريقة جيدة لتحسين هوامش ربح التسليم. إذا كان مطعمك موجودًا حاليًا على منصات التوصيل ، فستظهر مرة واحدة فقط على كل منها. لكن ماذا سيحدث إذا ظهرت مرتين أو ثلاث مرات؟ العلامات التجارية الافتراضية هي واجهات مطاعم رقمية لتطبيقات التوصيل مثل ToYou و Jahez و Mrsool. يطلق عليها اسم "افتراضية" لأن العميل يمكنه فقط رؤيتها وتقديم الطلبات عبر الإنترنت. يمكن أن يحتوي مطعم واحد على العديد من العلامات التجارية الافتراضية ، مما يجعله أكثر ربحية. 

على سبيل المثال ، إذا كان مطعمك معروفًا بتناول سندويشات التاكو و البرجر ، فيمكنك إطلاق علامة برجر افتراضية منفصلة. الفكرة هي استخدام الموارد التي تملكها (المساحة ، والموظفين ، والمكونات) لزيادة عائد الاستثمار بشكل كبير. و نحن يمكننا مساعدتك!

إذا وصلت إلى هنا، فمن المحتمل أنك تبحث عن حل لمشكلات التسليم الخاصة بك. إننا فخورين بك !

بكل شجاعة، إن أصحاب المطاعم مقلك تكيفوا مع السوق توصيل متنامٍ ، مع إدارة القيود المرتبطة بالوباء وأزمة العمل ، إلخ. إنك مشغول بما يكفي لتشغيل مطعمك، لذلك نأمل أن تساعد هذه الحلول في تبسيط وتحسين أعمال التوصيل الخاصة بك حتى تتمكن من استرداد القليل من وقتك.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Otter ، فاملأ النموذج أدناه للبدء!

هذه الاستمارة إلى موافقتك على شروط الخدمة الخاصة بنا يشير إرسال.
Download icon

Sign up for Otter's new Manual Orders feature today!

This is some placeholder text by Ollie
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.
المقال التالي

Learn more about Otter's integrations

This is some placeholder text by Ollie.

أحدث الأفكار والقصص

حقق أقصى استفادة من عمليات التوصيل اونلاين من خلال قصص ملهمة من عملائنا والنصائح والأدلة.

Testez Otter gratuitement pendant un mois

عرض لوقت محدود
خصم %50 لمدة شهرين

احصل على الخصم